فيديو.. عمرو أديب: «بقالي خمسين سنة مشوفتش الأهلى بيتهاجم كده»

67

علق الإعلامي عمرو أديب، على الهزائم التي تعرض لها النادي الأهلي مؤخرًا، قائلًا: «لأ اجمدوا كده واثبتوا، ياما ضاعت مننا بطولات، وياما اتغلبنا في ماتشات، إيه المشكلة يعني، عن الزمالك أتحدث».

وأشار «أديب»، خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء أمس الجمعة، إلى هجوم بعض جماهير النادي الأهلي لإدارة النادي، معقبًا: «اتفضل يا عم ده الجمهور العظيم، ده جمهور النادي الأهلي».

وأوضح أن هناك حالة من حالات الغضب بين جماهير النادي الأهلي، معقبًا: «أنا متابع النادي الأهلي من خمسين سنة، ومشوفتش النادي الأهلى بيتهاجم الهجوم ده، وأنا بس بقول له يا نادي القرن أقف على رجلك تاني».

وأكد أن النادي الأهلى لأول مرة في تاريخه يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري العام، متابعًا: «لأول مرة جمهوره يتخلى عنه، وجمهوره يتعمل عليه تحفيل وتويتات تريقة، معقول ده نادي القرن والمبادئ والبطولات».

وأضاف أن النادي الأهلى أصبح في موقف صعب وعنيف بعد النتائج السلبية التي حققها فريق الكرة مؤخرًا، متابعًا: «قلبي يقطر دما على النادي الأهلي، أنا حسيت إن ربنا خلانا نطلع في البرنامج يوم الجمعة عشان ألحق أقف جنب النادي الأهلي، قبل ما يلعب قدام بتروجيت وممكن الجراح تتعمق».

التعليقات مغلقة.