شيطان الجنس يدفع الأب لانتهاك حرمة ابنته

78
كتب اسامة عبد الرحيم
تخلى الوالد عن جميع مشاعر الرحمة والإنسانية، وقرر أن يرضى غرائزه الشيطانية على حساب ابنته، فبدل من أن يكون لها العون والسند ويحميها، فقد تحول إلى ذئب بشرى يفترسها وينتهك حرمتها، عن طريق التعدي عليها جنسيا مرات عديدة.
تفاصيل الواقعة، بدأت في منطقة عين شمس، عندما انفصل المتهم عن زوجته “والدة المجني عليها”، ورفض أن يعطيها ابنتهما، وقرر أن تعيش معه بالمنزل، وليس هذا فقط، بل تزوج من أخرى بمجرد أن غادرت طليقته المنزل، ومن هنا بدأت رحلة عذاب الفتاة التي لم تتجاوز عقدها الثاني بعد.
فمع مرور الوقت، بدأ الأب المتهم يلاحظ تغيرات في جسد ابنته، جعلته ينظر لها نظرة شهوانية، حتى دفعه الشيطان إلى التفكير في التعدي عليها جنسيا، وبالفعل اصطحب الفتاة إلى غرفة نومه وتعدى عليها أول مرة في حضور زوجته الثانية، ومع الوقت فكر في تكرار فعلته ولكنه هذه المرة أحضر مادة مخدرة، وأجبر ابنته على تناولها.
وقام الأب بالتعدي على ابنته ما يقرب من 6 مرات، وهددها بالقتل في حالة إخبار أحد، ومع الوقت تمكنت الفتاة من إبلاغ والدتها التي توجهت لقسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة، على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث‎ القسم للقبض على المتهم، وتمت إحالته للنيابة.

التعليقات مغلقة.