محافظ الشرقية يشارك في احتفالية تكريم بطل العالم للكيك بوكسينج

69

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم في احتفالية قرية كفر القديم التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لتكريم اللاعب صلاح فتحي ابن القرية بمناسبة فوزه بلقب العالم للكيك بوكسينج وزن 85، وكذلك حصوله على المركز الثالث في الوزن المفتوح في البطولة التي أقيمت في مدينة مانشستر بإنجلترا.

وحضور الاحتفالية السفير مهاب نصر مساعد وزير الخارجية والدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي والمهندس محمد الشرقاوي راعي اللاعب، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات وعدد من أهالي القرية.

وأعرب المحافظ عن سعادته لمشاركته أهالي قرية كفر القديم احتفالاتهم بالبطل المصري ابن محافظة الشرقية والذي استطاع أن يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، قائلا “من الواجب أن نحتفي بأبطالنا في الألعاب الرياضية باعتبارهم نماذج مشرفة ولتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وحصد البطولات”.

أكد البطل صلاح فتحي بطل العالم للكيك بوكسينج أنه يشعر بالفخر والسعادة لحرص المحافظ على المشاركة في احتفالية تكريمه بمسقط رأسه بقرية كفر القديم.

وعلى هامش الاحتفالية أهدى اللاعب درع الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر لقطاع الرياضة ومساندته الألعاب الفردية والجماعية ودعمه لرياضة الكيك بوكسينج العالمية.

وكان محافظ الشرقية قد استقبل في مكتبه اللاعب صلاح فتحي وأهداه ميدالية تذكارية ومكافأة مالية تكريما له على إنجازه غير المسبوق وحصوله على بطولة العالم في رياضة الكيك بوكسينج.

التعليقات مغلقة.