أسامة كمال: «السيسي» تدخل لإطلاق اسم الشهيد مصطفى خضر على مدرسة ببورسعيد

72

أعرب الإعلامي أسامة كمال، عن سعادته لاستجابة رئاسة الجمهورية للحاجة سلوى، والدة الشهيد مصطفى خضر، وتحقيق حلمها بتخليد ذكرى ابنها الشهيد على إحدى المدارس بمحافظة بورسعيد، متابعًا: «قدمت شهيد للبلد بكل رضا للبلد، وكل طلبها إن اسمه يتحط على مدرسة».

وأضاف «كمال»، خلال تقديمه برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء أمس الخميس، أن رئاسة الجمهورية كانت قد تدخلت للاستجابة لمطلبها، وبالفعل استجاب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لمطلبها، وأعلن عن إطلاق اسم الشهيد على أحد ميادين المحافظة.

وتابع أن الحاجة سلوى كانت قد تواصلت مرة أخرى مع البرنامج لتعلن عن رغبتها في وضع اسم ابنها على مدرسة تحديدًا، مستطردًا أنه بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، تواصلت مؤسسة الرئاسة مع قيادات محافظة بورسعيد، ليتم إطلاق اسم الشهيد على مدرسة الزهور الإعدادية بنات، بحسب ما ذكره «كمال»، نقلًا عن والدة الشهيد.

وكانت الحاجة سلوى، والدة الشهيد مصطفى خضر، قد ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق، بتكريم ابنها الشهيد مصطفى خضر، بوضع اسمه على أحد الميادين أو المدارس تخليدًا لذكراه، ليعلن مساء أمس الأول، اللواء عادل الغضبان عن افتتاح ميدان باسم الشهيد مصطفى خضر في 23 ديسمبر المقبل.

التعليقات مغلقة.