الزمالك يفتح خزائنه لترضية «كهربا».. ولائحة جديدة لـ «كأس زايد»

75

أخطرت إدارة نادى الزمالك، كريستيان جروس، المدير الفنى باستمرار أيمن حفنى مع الفريق فى الفترة المقبلة، وعدم التفريط فيه على الإطلاق، مشددة على أنه من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة داخل الملعب، ويستطيع أن يحدث الفارق عند مشاركته فى أى لحظة، وطالبت المدرب بمنحه الفرصة المناسبة لحجمه بالفريق.

من ناحية أخرى، تم الاتفاق بين أمير مرتضى، المشرف على الكرة، ومحمود كهربا، لاعب الفريق بعد مباراة الداخلية على تعديل عقده بالمبلغ الذى يرضيه لامتصاص غضبه بسبب توثيق عقده دون تعديله، لينهى النادى الأزمة رسمياً، ويضمن بقاء كهربا بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

فى سياق مختلف، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمباراة العودة أمام الاتحاد السكندرى فى إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال المقرر لها الجمعة المقبل تحت قيادة طاقم تحكيم عراقى بقيادة على صباح، حكم ساحة، ويعاونه كل من أمير داود، وحيدر عبدالمحسن.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله الكونغولى كاسونجو كابونجو، ولتحفيز اللاعبين للفوز بكأس زايد، اعتمد المشرف العام على الكرة لائحة مالية جديدة خاصة بالبطولة على هامش لائحة الفريق الخاصة بالدورى، حيث تم مضاعفة مكافآت الفوز وتخصيص مكافأة استثنائية للاعبين عقب كل تأهل فى كل دور من أدوار البطولة.

من جانب مختلف، وضع الجهاز الطبى للفريق بقيادة محمد أسامة برنامجاً علاجياً لطارق حامد، لاعب وسط الفريق، بعد تعرضه لإصابة بكدمة فى العضلة الجانبية للفخذ خلال مباراة الجونة من أجل تأهيله للمباريات المقبلة، وسوف يغيب اللاعب عن مباراة يوم الجمعة المقبل أمام الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية للإيقاف.

من جانبه، طلب السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق، من لاعبيه عدم الإفراط فى الفرحة بعد الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى، وتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، وطالبهم بغلق صفحة الدورى مؤقتاً، والتركيز لتخطى مباراة الاتحاد للوصول إلى دور الثمانية للبطولة العربية.

ونفى مصدر بالفريق قيام جروس بانتقاد كهربا، مهاجم الفريق، بسبب إضاعته للأهداف فى الفترة الأخيرة، وشدد المصدر على أن المدير الفنى يثق فى قدرات اللاعب كثيراً، وطالبه فقط بالتركيز داخل الملعب، ووضع له برنامجاً تدريبياً خاصاً يساعده على اقتناص كل الفرص التى تتاح له أمام المرمى، كما أشاد «جروس» بمحمود جنش، حارس مرمى الفريق، بسبب المستوى الجيد الذى يظهر به، وطالبه بالاستمرار على نفس الأداء، لكى يجبر جهاز منتخب مصر على المشاركة أساسياً، وحذره من التعامل مع الإعلام لعدم الوقوع فى أى خطأ كلامى يبعده عن صفوف الفراعنة.

التعليقات مغلقة.