محافظ الشرقية يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم

76

إفتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه الدكتور علي محروس رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي بعد أن تم الإنتهاء من تجهيزها بكافة التجهيزات الإنشائية والطبية وغير الطبية لإستقبال مرضى الغسيل الكلوي.

تفقد محافظ الشرقية وحدة الغسيل الكلوي والتي تضم 26 ماكينة بتكلفة 6 مليون جنيه مقدمة من وزارة الصحة وبمشاركة المجتمع المدني ، بالإضافة إلى وحدة معالجة للمياه ومعمل وعيادة الكشف المبكر لأمراض الكلى لتقديم خدمة متميزة لمرضى الغسيل الكلوي.

واطمأن المحافظ من وكيل وزارة الصحة على الإنتهاء من أعمال التطهير والتعقيم لمحطة معالجة المياه بوحدة الغسيل الكلوي بعد سحب العينات منها وإرسالها للمعامل المركزية بالوزارة لفحصها لتشغيل الوحدة بطريقة آمنه وسليمة وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة ، مشدداً على إنتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة في الوحدة للحفاظ على أرواح المواطنين.

أشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الصحة بقيادة الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة لسرعة إنهاء الأعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية اللازمة لتشغيل وحدة الغسيل الكلوي في وقت قياسي لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على المستشفى.

قدم محافظ الشرقية الشكر لمبادرات المجتمع المدني النبيله في توفير كافة أوجه الدعم والمساندة  للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين  في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

حضر الإفتتاح اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة وعدد من أهالي المدينة.

محافظ الشرقية يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجممحافظ الشرقية يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم

التعليقات مغلقة.