محافظ الشرقية يتابع سير العمل بالمنشآت الخدمية ببلبيس

86

زار الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم الأحد، قرية شبرا النخلة التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرية ولمتابعة سير العمل بمنشآتها الصحية والتعليمية والإدارية.

 

بدأت جولة المحافظ بالمرور على مخبز بلدي وتم رصد رغيف خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات التموينية ليتم التحفظ عليه وإخطار مديرية التموين بمتابعة المخبز وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب في قوت المواطنين.

انتقل المحافظ لمتابعة سير العمل بمركز طب الأسرة بشبرا النخلة وقام بالاطلاع على سجل الحضور والانصراف وأمر بإحالة العاملين الغير متواجدين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة وقال: من غير المعقول أن يأتي المواطن للحصول على الخدمة الطبية فلا يجد من يقدمها له.

كما قام المحافظ بالمرور على الوحدة المحلية بشبرا النخلة لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتفقد المحافظ أقسام العمل بالوحدة وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف لتحقيق الإنضباط

في العمل، مشددا على ضرورة التصدي للتعديات بالبناء أو التبوير على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفة في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وحرصاً منه على متابعة المنظومة التعليمية والتأكد من انتظام سير العمل بمدارس القرية، تفقد المحافظ مدرستي شبرا النخلة الثانوية وشبرا النخلة الإعدادية الجديدة، موجها بضرورة مراجعة جميع طفايات الحريق بالمدارس بمعرفة الدفاع المدني للتأكد من سلامتها وأنها تعمل بطريقة جيدة لمكافحة الحريق والحفاظ علي الأرواح.

أكد والمحافظ أن جولاته المفاجئة لقري وتوابع المحافظة تستهدف التعرف على احتياجات المواطنين ورصد  كافة المشاكل التي يعانون منها للتواصل مع الجهات المعنية لحلها فورا في ضوء الإمكانيات المتاحة، وكذلك متابعة آداء العاملين بالمنشآت الحكومية بها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

التعليقات مغلقة.