صناع الخير توزع رؤوس ماشية لغير القادرين بقرى أبوكبير

88

أقامت مؤسسة صناع الخير للتنمية احتفالية كبرى  لتوزيع رؤوس ماشية لغير القادرين تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وبحضور قيادات المحافظة.

صرح أحمد السماك نائب مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير للتنمية أنه تم توزيع رؤوس ماشية على الأهالي من قرى الثمانين وليكو وعزازي سليم وكركور والغنيمية وكفر النجار والطوبجي وخليل بركات مركز ابو كبير محافظة الشرقية بتكلفة تتخطى النصف مليون جنيه خلال احتفالية أقامتها المؤسسة بعزبة بشير وذلك انطلاقا من إيمان المؤسسة بأهمية المشروعات الصغيرة والمتناهية كأحد أدوات النهوض بغير القادرين.

أضاف السماك أن الاحتفالية كانت بحضور المحاسب صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ابو كبير نائبا عن المحافظ والشيخ طلعت وهدان مدير إدارة الأوقاف، والدكتور عبد الناصر مدير إدارة الطب البيطري بالمحافظة ومحمد الصادق مدير إدارة الشئون بأبو كبير والدكتور عادل عبد المجيد رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالشرقية.

أوضح السماك أن الحالات التي تسلمت رؤوس الماشية تم دراستها جيدا من قبل قسمي المشروعات والأبحاث الميدانية بالمؤسسة للتأكد من استحقاقها، حيث أن الحالات المستفيدة من بينها امرأة أرملة تعول ٦ من أبنائها مشيرا إلى أن المشروعات التنموية الصغيرة هدفها نقل الحالات من دائرة العوزوالاحتياج إلى الإنتاج والاكتفاء وهذا دور المجتمع المدني.

التعليقات مغلقة.