عروض قوية من المصريين في نصف نهائي هونج كونج .. رنيم الوليلي تواصل الأداء المميز بعد صدارة التصنيف وتفوز على نوران جوهر في مباراة ماراثونية .. علي فرج يطيح بالمصنف الرابع ويضرب موعدداً مع محمد الشوربجي

51

- Advertisement -

واصل اللاعبون المصريون حصد الانتصارات في بطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش، والتي تعد واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم في اللعبة، نظرا لنقاط التصنيف التى تضيفها للاعبين، وقيمة جوائزها المادية التي تبلغ 164 ألف دولار للرجال والسيدات .

و تأهل البطل المصرى محمد الشوربجى، لاعب الاسكواش المصنف الأول عالمياً، إلى نهائى بطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش، بعد تغلبه على مواطنه طارق مؤمن لاعب وادى دجلة المصنف الثالث عالمياً بنتيجة 3/0 فى مباراة استغرقت 36 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 11-9, 11-5, 11-6.

يذكر أن محمد الشوربجي هو حامل لقب بطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش عن نسختها الماضية .

الشوربجى وطارق مؤمن

و ضرب علي فرج لاعب وادي دجلة، والمصنف الثاني عالمياً في الاسكواش، موعداً مع مواطنه محمد الشوربجي المصنف الأول عالمياً، في نهائي البطولة.

وتغلب على فرج على نظيره الألماني سيمون روزنر المصنف الرابع بنتيجة 3 أشواط نظيفة فى مباراة استغرقت 44 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 12-10, 11-7, 11-3.

على فرج

كما أطاحت البطلة المصرية رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة، والمصنفة الأولى عالمياً، بمواطنتها نوران جوهر المصنفة السابعة، من نصف نهائي البطولة بعد الفوز بنتيجة 3/2، في مباراة ماراثونية استمرت لـ 5 أشواط كاملة واستغرقت 66 دقيقة .

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

13-11, 10-12, 11-8, 9-11, 11-7

وتواجه رنيم الوليلي نظيرتها النيوزيلاندية جويلي كينج المصنفة الخامسة عالمياً في نهائي البطولة .

وتصدرت رنيم الوليلي التصنيف العالمي لسيدات الاسكواش مؤخراً بعد خروج نور الشربيني من ربع نهائي البطولة، لتنهي الوليلي هيمنة 31 شهراً للشربيني على صدارة التصنيف .

Dsw65CBU4AAd1Fa

التعليقات مغلقة.