«صلاح» ضد واتفورد| «العودة بالصدارة وتكرار الرباعية».. 4 تحديات تنتظر الفرعون اليوم

66

يحل نادى ليفربول، الذى يلعب له المصرى محمد صلاح، ضيفاً على فريق واتفورد، فى تمام الخامسة مساء اليوم، على ملعب “فيكارج رود”، في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” لموسم 2018-2019.

ويدخل الريدز اللقاء محتلاً المركز الثاني في البريميرليج برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتى، بعدما حقق تسعة انتصارات وثلاث تعادلات.

ويستعرض “الوطن سبورت” أبرز التحديات التي تواجه الفرعون المصري خلال مواجهة واتفورد:

استعادة صدارة البطولة

يسعى محمد صلاح، لقيادة ليفربول للوصول للنقطة الـ33 واعتلاء صدارة البريميرليج، خاصة أن الريدز فاز فى 9 جولات على وست هام يونايتد بأربعة أهداف دون رد، وعلى كريستال بالاس بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على برايتون 1-0 ثم الفوز على ليستر سيتى بهدفين لهدف، والفوز على توتنهام بنتيجة 2-1، والفوز على ساوثهامبتون 3-0، قبل أن يقع في فخ التعادل في مواجهتين أمام تشيلسي ومانشستر سيتي على التوالي، وعاد للفوز أمام هيدرسفيلد تاون وكارديف سيتي، ثم تعادل مع أرسنال، قبل أن يفوز على فولهام قبل التوقف الدولي.

التهديف مجددا خارج الديار

يأمل «مومو» فى تسجيل ثاني أهدافه خارج ملعب «آنفيلد»، من خلال هز شباك واتفورد، بعدما أحرز في شباك هيدرسفيلد هدف فوز فريقه في الجولة التاسعة.

الارتقاء لصدارة هدافي البطولة

يتطلع «صلاح» لتسجيل هدفين في مواجهة واتفورد، من أجل التساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، في صدارة هدافي البريميرليج، كما أن تسجيل الفرعون المصري لثلاثية “هاتريك” يضعه على قمة هدافي البطولة، حيث تمكن صلاح من تسجيل ستة أهداف حتى الآن.

زيارة شباك واتفورد مجددا

يبحث محمد صلاح عن هدفه السادس في مرمى واتفورد، خاصة أن الفرعون المصري لم يشارك فى مواجهة أمام واتفورد إلا وسجل هدفا، حيث أحرز خمسة أهداف، وصنع هدفين، كما أن صلاح يمتلك ذكريات سعيدة أمام منافس اليوم بعدما أحرز أول سوبر هاتريك له مع الريدز في مرمى واتفورد.

التعليقات مغلقة.