بسبب “ركن السيارات”.. مقاول يطلق النار على “سايس” بروض الفرج

102

اطلق مقاول النار على سايس بمنطقة روض الفرج بعدما استعان به صاحب عربة مشروبات بالشارع، اعترض على ركن السيارات أمامه، فاعتدى عليه السايس بالضرب، ليستعين بصديقه الذي حضر وبحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش”، ليسقط السايس بعدما أصيب ببطنه بالخرطوش، وألقت الشرطة القبض على المتهمين.

البداية كانت بقيام “مدحت.ف”، 39 سنة سايس، بركن السيارات أمام عربة لبيع المشروبات الساخنة بتقاطع  شارع شبرا مع شارع مسرة، وعندما اعترض صاحب العربة، “أمجد.س.ا”، نشبت مشادات كلامية بينه وبين السايس، فتعدى عليه السايس بالضرب وأصابه بجروح في وجهه، ليتدخل سايس آخر ويعتدي على صاحب عربة المشروبات.

طلب أمجد “ياسر.ح.م”، 43 سنة، مقاول، بالتدخل لمناصرته، فحضر الأخير وبحوزته فرد محلي الصنع عيار 9 ملي، وأطلق النار باتجاه السايس فأصابه بالبطن، وحاول الفرار، إلا أن الأهالي أبلغوا قسم شرطة روض الفرج، فحضرت على الفور قوة من المباحث، وألقت القبض على المتهمين الثلاثة وتم نقل المتهم الأول إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم في حراسة من الشرطة.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين، اعترفوا بارتكاب الواقعة وأكدوا أن المشاجرة نشبت بين أمجد ومدحت بسبب أولوية ركن السيارات، ورفض الأخير ركن السايس السيارات أمام العربة حتي يتمكن من بيع المشروبات، وأن السيارات تغطي عليه وتعوق حركة البيع، فنشبت بينهما مشاجرة وتدخل فيها الطرفان الآخران.

تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة واعترف المتهم بحيازته وإطلاق النار منه تجاه المجني عليه، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

التعليقات مغلقة.