خطأ الشناوي يطيح بالأهلي من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي

63

ودع النادي الأهلي بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب، على حساب نادي الوصل الإماراتي الذي تأهل للدور ربع النهائي.

وفي المباراة التي أقيمت مساء الخميس، بين فريقي النادي الأهلي، خارج ملعبه أمام نادي الوصل الإماراتي على ستاد زعبيل، ضمن فعاليات مباراة الإياب من دور ال١٦ لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ليصعد النادي الإماراتي مستغلًا نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي ٢-٢.

بدأ الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي – كريم نيدفيد – سعد الدين سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – حسام عاشور – أكرم توفيق – وليد سليمان – محمد شريف – أحمد حمودي – مروان محسن.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، وهدد المرمى مبكرًا بتسديدة من مروان محسن اصطدمت في العارضة، واستمر بقية الشوط بإستحواذ سلبي دون أي خطورة حقيقية على مرمى الوصل الأماراتي.و

مع بداية الشوط الثاني أجرى كارتيرون أولى تبديلاته بنزول المهاجم المغربي وليد أزارو بدلًا من محمد شريف.

وفي الدقيقة ٥٨ بمجهود فردي أكثر من رائع لوليد سليمان، حصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، وسددها مباشرة في المرمى مسجلًا الهدف الأول للمارد الأحمر.

وأجرى كارتيرون التغير الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة ٧٢، بنزول أحمد الشيخ بدلًا من أحمد حمودي.

وأهدر وليد أزارو أنفراد تام بالمرمى ليهدر فرصة قتل المباراة في الدقيقة ٧٤، تصدى له حارس مرمى الوصل الاماراتي.

وتعادل الوصل الإماراتي في الدقيقة ٨٢، بعد خطأ من الشناوي وسقطت منه الكرة بعد الخروج من مرماه، وأخرجها نيدفيد من على خط المرمى لتصل إلى لاعب الوصل الذي وضعها في الشباك.

وفي الدقيقة ٨٤ أجرى كارتيرون أخر تبديلاته بنزول صلاح محسن بدلًا من أكرم توفيق.

التعليقات مغلقة.