الإسماعيلي يدرس إقالة فييرا.. وثنائي محلي الأقرب

57

- Advertisement -

بعد مرور 48 يومًا فقط على توليه القيادة الفنية خلفًا للمدرب الجزائري خير الدين مضوي، تدرس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إقالة البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الحالية، بعد سقوطه أمام الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الممتاز. وتتجه النية داخل الإسماعيلي إلى التعاقد مع مدير فني محلي، وظهر اسما الثنائي علي ماهر، وإيهاب جلال.
إدارة الدراويش دعت لاجتماع عاجل خلال الساعات المقبلة، إلا أنها لن تتخذ قرار إقالة او إستمرار المدرب البرازيلي، إلا عقب المواجهة الإفريقية المقبلة، التي تقام يوم الثلاثاء المقبل أمام ميساجيرو نجوزي البوروندي على ملعب الأخير، ضمن ذهاب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا.

جماهير الإسماعيلى المتواجدة فى مدرجات ملعب اللقاء، شنت هجومًا شديدًا على إبراهيم عثمان رئيس النادي، وطالبت برحيله، وقرر عدد من المشجعين البقاء داخل مدرجات ملعب الإسماعيلية، قبل أن يتدخل مدير الأمن لمطالبتهم بالرحيل، وخرج اللاعبون جميعهم من أرضية الملعب عدا محمد صادق الذي جلس يبكي وحيدًا.

فييرا قاد الإسماعيلي في 8 مباريات، حقق الفوز في 3، وخسر مثلها، وتعادل في اثنتين.

التعليقات مغلقة.