محافظ_الشرقية يُتابع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تداعيات تنفيذ قرار حظر سير التوك توك داخل المدن بنطاق دائرة المحافظة 

60
كتب:اسامة عبد الرحيم

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تداعيات تنفيذ قرار حظر سير التوك توك داخل المدن بنطاق دائرة المحافظة والتأكد من إلتزام أصحاب التكاتك بخط السير داخل القرى وعدم السماح لهم بالسير داخل شوارع المدن ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الغير ملتزمين ومصادرة التوك توك لحين إنهاء إجراءات الترخيص القانونية والحصول على خط سير للعمل داخل القرى وفقاً لقانون المرور والقرارات واللوائح التنظيمية ، وذلك فى إطار تطبيق القانون لإعادة الإنضباط داخل الشوارع الرئيسية بالمدن.

وكان محافظ الشرقية قد أعطى أوامره لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المراكز والمدن والأحياء من موظفى مجالس المدن والوحدات المحلية القروية بالإشتراك مع رجال المرور لحظر سير أى توك توك الى داخل المدن.

وتنفيذًاً لذلك.. قامت جميع مراكز ومدن المحافظة بتشكيل لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لمنع سير التكاتك الى داخل المدن وضبط اى توك توك مخالف ومصادرته.

فتمكنت رئاسة مركز ومدينه أولاد صقر من ضبط عدد ( ٥) توك توك مخالف لخط السير ومنعه من الدخول إلى المدينة.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير من ضبط عدد ( ٦ ) توك توك غير مرخص وتم توجيه سائقه إلى إدارة المرور لسرعه إنهاء إجراءات الترخيص والحصول على خط سير للعمل داخل القرى فقط.

كما تمكنت رئاسة مدينه القرين من ضبط عدد ( ١٦) توك توك مخالف وتم مصادرتهم لحين إنهاء إجراءات ترخيصهم.

كما تمكنت رئاسة مدينه القنايات من ضبط عدد (٤ ) توك توك مخالف والتحفظ عليهم.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينه مشتول السوق من ضبط عدد ( ١٤ ) توك توك مخالف لخطوط السير المقررة.

وتواصل الأجهزة التنفيذية تمركزها بنقاط التفتيش على مداخل ومخارج المدن لتطبيق قرار حظر سير التوك توك داخل المدن.

التعليقات مغلقة.