«صلاح» يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي

81

جاء ذلك بعد قيامه بنشر العديد من الصور الخاصة به عبر حساباته الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الإسبوع، والتي أثارت الكثير من اللغط والجدل على الأخص في الشارع المصري.

ففي الثامن من شهر نوفمبر الجاري، نشر اللاعب المصري صاحب الـ 26 عامًا، صورة له عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أثارت الكثير من الجدل، وذلك عن طريق نشر صورة غامضة له ومتشحة بالسواد الأمر، الذي آثار قلقًا كبيرًا لدى محبي «صلاح».

ونشر «صلاح» أيضًا، صورة له أمس الإثنين، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، قبل مواجهة تونس، بالجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وهو يرتدي قناعا، معلقا عليها: “السفر متخفيا. “.

وأثار «صلاح» ردود أفعال غاضبة من جانب الجماهير المصرية والعربية، بسبب تلك الصورة، بسبب ارتدائه، «تي شيرت» عليه شعار مجلة «بلاي بوي»، والتي كانت تنشر صورًا إباحية سابقًا.

وأعرب العديد من محبي النجم المصري، وعددًا كبيرًا من الجماهير المصرية عن غضبهم الكبير من «صلاح» بسبب قيامه بإرتداء هذا الـ «تي شيرت»، والذي يحمل شعار إحدى المجلات المتخصصة في نشر الصور الإباحية، مؤكدين في الوقت ذاته أنه أحد أبرز النجوم بالعالم حاليًا، وأصبح قدوة للكثير من الشباب في مصر، والعالم العربي، ولا يليق بنجم كبير بحجمه الإقدام على هذا التصرف.

ومنذ ساعات قليلة أيضًا، قام محمد صلاح بنشر، صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يستعرض من خلالها عضلات جسده، وهو يقوم بأداء بعض التمارين بصالة الأجهزة الرياضية «الجيم»، وذلك قبل أيام قليلة فقط من مواجهة المنتخب الوطني المرتقبة أمام تونس، بالجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون عام 2019.

التعليقات مغلقة.