«النواب»: لا نقبل التطاول على وزيرة الهجرة

100

وأضاف متحدث «النواب»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن هناك علاقات تاريخية طيبة تجمع بين البلدين، ولن نقبل الحديث بصورة غير لائقة عن وزيرة الهجرة، متابعًا: «بقول للنائبة دققي في معلومات، وكلامك يتنافى مع حقيقة الدولة المصرية التى لا تقبل بإهانة مصري في الخارج».

وأوضح أن الدولة المصرية خاصة في ظل عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا تسمح بإهانة المواطن المصري في أي بقعة من بقاع الأرض، أو المساس بكرامة المصريين في أي دولة في العالم، مؤكدًا أن الشعب والقيادة الكويتية ستتصدى للنائبة التي أساءت إلى وزيرة الهجرة.

وأشار إلى عدم صحة كلام النائبة الكويتية بشأن قضية الطالبة مريم التي توفت في بريطانيا إثر الاعتداء عليها، قائلًا إن الدولة المصرية حكومة وشعبًا توجهت إلى بريطانيا للحصول على حق الطالبة فور حدوث الواقعة، وتم إحالة المتهمين للقضاء.

وأثارت تصريحات النائبة الكويتية، صفاء الهاشم، بشأن المصريين العاملين بالكويت، ووزيرة الهجرة، نبيلة مكرم جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجائت هذه التصريحات على خلفية تعرض مواطنة مصرية للسحل على يد سيدات كويتيات.

التعليقات مغلقة.