تفعيل اتفاقية شراكة بين “صحة الشرقية” والقطاع الطبي الخاص

69

كتب: محمد محمود

من جانبه، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بزيارة المرضي بالمستشفى للاطمئنان عليهم يرافقه الدكتور زكريا عبدالعظيم المدير الفني بالمستشفى، والدكتورة عزة قطب مدير إدارة العاشر من رمضان، ومحمود عبدالفتاح عضو المكتب الفني بالمديرية، وابدي أهالي المرضي سعادتهم من تقديم هذه الخدمة الطبية لذويهم.

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر لرئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور ياسر أحمد نصار، والمدير الفني الدكتور زكريا عبدالعظيم وجميع أعضاء مجلس الإدارة والفريق المعاون.

كما أضاف وكيل الوزارة أنه من ثمرات التعاون بين المديرية والقطاع الطبي الخاص تقديم خدمات صحية وإجراء جراحات مجانية بمستشفى الهلال الأخضر، ومن قبلها مستشفى الغندور، وأيضاً قيام مستشفى التيسير بالزقازيق بالبدء في إنشاء وحدة للعناية المركزة للأطفال بمستشفى القنايات المركزي وتشطيب الوجهات والبيئة المحيطة ورفع كفاءة قسم الاستقبال بالمستشفى.

كما أكد وكيل الوزارة استمرار هذا التعاون والذي يعد الأول من نوعه بمحافظة الشرقية لصالح المرضي، وأن سبل التعاون ستكون مع جميع منافذ القطاع الطبي الخاص المشهود لهم بالكفاءة والسمعة الطيبة لخدمة المرضي بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.