سوبر الأهلى والاتحاد .. لقاء الأشقاء وعنوان المحبة .. مجلس “الأحمر” بقيادة الخطيب يستعد لتنظيم استقبال أسطورى يليق باتحاد جدة ويعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات

52

- Advertisement -

يدرس مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب تشكيل لجنة عُليا للترتيب، لاستقبال كبير وأسطورى، خلال تنظيم بطولة السوبر المصري السعودي التى سيلعب فيها الاهلي مع اتحاد جدة بمصر يوم 27 نوفمبر المقبل.
كان محمود الخطيب قد أعلن موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة ، موضحاً أن القلعة الحمراء لم تعترض على خوض السوبر السعودى كما تردد فى الآونة الأخيرة ولكن تم تحديد بعض الخطوط العريضة لإقامة اللقاء فيما يخص تنسيق المواعيد.
ويرغب مجلس الاهلي في خروج هذا الحدث بشكل رائع يليق بالحدث الهام والتاريخي الذي سيُقام في مصر .
وأكد الأهلي، ترحيبه بخوض مباراة السوبر المصري السعودي والتي تجمعه في القاهرة بفريق نادي اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.
أوضح الأهلي أنه بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على الموعد الجديد الذي يتناسب مع ارتباطاته، وبعد انتهاء فريق الكرة من مواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا التاريخيتين، سيكون شغله الشاغل التجهيز للمباراة واستقبال الأشقاء في السعودية ومسئولي نادي اتحاد جدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، واتحاد الكرة السعودي، ليكون أفضل استقبال ممكن، ليعبر تعبيرا صادقا عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.
ويثمن النادي الأهلي دور القيادات الرياضية في البلدين لإصرارهم على النجاح في إقامة هذا اللقاء الذي يجسد معنى الوحدة في أرقى صورها بين جماهير الرياضة المصرية والسعودية وكل العرب على حد سواء.

التعليقات مغلقة.