شاهد.. هدية مصرية إلى محمد صلاح بعد التألق أمام النجم الأحمر

56

- Advertisement -

حرص النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على قبول هدية من مشجعة مصرية تواجدت في مدرجات ملعب «آنفيلد» لمؤازرته أمام النجم الأحمر الصربي.

وبعد انتهاء المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة، توجه محمد صلاح إلى مدرجات الملعب، وقام بإهداء تيشيرت الخاص به إلى مشجعة مصرية حرصت على مؤازرته طوال أحداث المباراة، في المقابل أهدته المشجعة هدية بسيطة.

والتقطت عدسات وكالة «رويترز»، عدة صور لصلاح عندما توجه إلى المدرجات بعد نهاية المباراة لإلقاء التحية على المشجعة المصرية ومن ثم قام بتحية الجمهور قبل أن يودع ملعب «آنفيلد».

وسجل صلاح هدفين في مرمى النجم الأحمر قبل خروجه في الدقيقة 74 ليحل بدلا منه دانييل ستوريدج، في المباراة التي تقام على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز الفرعون المصري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 45، من تمريرة بينية رائعة عن طريق شيردان شاكيري وضعت صلاح منفردا بالحارس بورجان ليسدد صلاح الكرة بكل قوة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وأضاف صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 51، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، سددها صلاح قوية إلى داخل الشباك.

وأصبح الفرعون المصري يمتلك في رصيده 50 هدفا، سجلهم في 65 مباراة خاضها مع ليفربول منذ انضمامه في الموسم الماضي، قادما من نادي روما الإيطالي.

ووفقا لشبكة «سكواكا» للإحصائيات، فإن صلاح وصل للهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا، ليتخطى بذلك كل من البرازيلي رونالدو، الفرنسي زين الدين زيدان، والألماني ميروسلاف كلوزه، والإسباني ديفيد فيا، والفرنسي روبرت بيريز، والبرازيلي أدريانو، حيث سجل كل منهم 14 هدفًا فقط.

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.