أول تعليق لوالدة وزوجة المتهم بقتل طفليه بعد إنكار اعترافاته

81

علّقت عفاف الجعلي، والدة محمود نظمي السيد المتهم في قضية قتل طفليه “ريان ومحمد” بميت سلسيل، على إنكار ابنها جريمة قتل طفليه، اليوم الثلاثاء، أمام محكمة جنايات المنصورة في جلسة سرية بغرفة المداولة.

وقالت: “أنا متأكدة من أول لحظة من براءة ابني، وابني برئ، والحمد لله، أنه أنكر اليوم أمام المحكمة”.

وخرجت والدة المتهم من قاعة المحكمة باكية، وهي “تردد الحمد لله، وتقبل يديها”.

وسادت حالة من الفرح الشديد بين أقارب وأسرة المتهم بقتل طفلية “ريان ومحمد” في “ميت سلسيل” بعد إعلان عبد الستار جاد، محامي المتهم، إنكار الأب المتهم أمام رئيس المحكمة ارتكاب الجريمة، وأنه أجبر على الاعتراف بقتلهما.

وبكت زوجته وهي تردد “أنا كنت عارف أنه برئ” فيما تبادلت أمه وأقاربها التهنئة، لإنكاره الاعتراف بقتل طفلية.

وأعلن عبد الستار جاد، محامي المتهم محمود نظمي السيد، عقب خروجه من غرفة المداولة وذلك في سرية تامة داخل غرفة المداولة حتي الثامنة مساء، أن المتهم أنكر اعترافاته السابقة بقتل طفليه وذلك خلال استجواب هيئة المحكمة للمتهم والشهود.

وأكد جاد أن المحكمة استمعت لصديق المتهم وليد محمد مسعد وشقيقي المتهم محمد ورضا، حيث جرى إحضارهم من محبسهم صباح اليوم وهم محبوسين على ذمة القضية رقم 355 لسنة 2018 جنايات 2018 أمن دولة طوارئ “ميت سلسيل” بتهمة التظاهر.

وقررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم، تأجيل قضية المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” في “ميت سليسل” إلى جلسة الخميس المقبل، وذلك لسماع مرافعة النيابة العامة.

عقدت المحكمة في جلسة سرية داخل غرفة المداولة لم يحضرها سوى محامي المتهم فقط، واستمعت خلالها المحكمة إلى شهادة كل من شقيقا المتهم وجارهم.

صدر القرار برئاسة المستشار نسيم بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم الضو ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي.

يذكر أن المحكمة استعمت إلي أقوال المتهم و3 شهود نفي في جلسة سرية داخل عرفة المداولة لم يحضرها سوى محامي المتهم.

 

 

التعليقات مغلقة.