دوري أبطال أفريقيا.. الترجي إلى النهائي بفوز صعب على أول أغسطس

100

تأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على نظيره أول أغسطس الأنجولي 4-2، خلال المبمارة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبفوزه بهذه النتيجة يتأهل الترجي إلى النهائي بمجموع المباراتين 4-3 بعد االخسارة ذهابا فى أنجولا 0-1، وينتظر الفائز من مواجهة وفاق سطيف الجزائري أمام الأهلي التى تقام بعد قليل.

ملخص مباراة الترجي ضد أول أغسطس
فاجأ الضيوف أصحاب الأرض مبكرًا بالتقدم 1-0 عبر اللاعب جيرالدو فى الدقيقة 8، وتعادل يوسف بلايلي من ركلة جزاء فى الدقيقة 16، قبل أن يضيف محمد على اليعقوبي الثاني فى الدقيقة 27.

وشهدت الشوط الأول توترًا حيث اقتحم أحد مشجعى الفريق التونسي لملعب المباراة، ليتدخل الأمن سريعًا من أجل السيطرة على الموقف، وقد أمسك بالمشجع وقام بإخراجه من الملعب، قبل انتهاء الشوط الأول.

فى الشوط الثاني صعب فريق أول أغسطس الأمور على الترجي بتسجيل التعادل 2-2 عبر موكامبا فى الدقيقة 64، ثم سجل الترجي هدفين عبر هيثم الجويني وأنيس البدري فى الدقيقتين 74 و85 على التوالى، ليتأهل الترجي بشق الأنفس إلى النهائي.

وبذلك يتأهل الترجي إلى النهائي وينتظر الفائز من وفاق سطيف والأهلى، حيث ستقام مباراة الذهاب 2 نوفمبر، على أن تقام الإياب 9 من الشهر نفسه.

التعليقات مغلقة.