الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بهدفين ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

53

- Advertisement -

تأهل نادي الزمالك لإلى ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشيئ في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في إطار منافسات دو ال 32 نت بطولة الكأس.

تقدم محمود علاء بالهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء في مرمى الإنتاج الحربي في الدقيقة 102 من الشوط الثالث الإضافي ثم أحرز الهدف الثاني محمود عبد العزيز في الدقيقة 108 في الشوط الإضافي الرابع وبهذا لفوز ينتظر الزمالك الفائز من مباراة الغد بين المقاصة ودجلة.

وكان السويسري كريستيان جروس، أعلن المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة الإنتاج الحربي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والتي ستنطلق في تمام السادسة مساء على ملعب برج العرب فى الإسكندرية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

– في حراسة المرمى: محمود جنش

– في الدفاع: محمود علاء، ومحمد عبد الغني، وحمدي النقاز، وبهاء مجدي .

– في الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإبراهيم حسن.

– في الهجوم: كابونجو كاسونجو.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: عماد السيد، وحازم إمام، وأحمد فتوح، ومحمد إبراهيم، ومحمود عبد العزيز، وأيمن حفني، وعمر السعيد.

وتأهل الزمالك لدور الـ16 بمسابقة الكأس بعد تخطى عقبة مركز شباب منية سمنود فى دور الـ32 بالفوز بهدف وحيد، بينما تأهل الإنتاج الحربي على حساب اتحاد الشرطة بعد الفوز بثنائية نظيفة.

وألتقى الزمالك مع الإنتاج الحربى مرتين فى مسابقة كأس مصر ونجح فى حسم المواجهتين لصالحه، والطريف أن المباراتين كانتا ضمن دور الـ8 للبطولة والأولى كانت عام 2013، ونجح الأبيض في الفوز بنتيجة 3/0، والثانية عام 2018 بالنسخة الأخيرة، ونجح فى الفوز بنتيجة 3/1.

التعليقات مغلقة.