ميدو: ريال مدريد سيدفع ثمن حرب بيريز مع الاتحاد الإسباني

95
 إسراء أشرف
أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن ريال مدريد سيدفع ثمن حرب فلورنتينو بيريز رئيس النادي، مع رابطة الليجا الإسبانية، والاتحاد الإسباني.
وقال ميدو عبر حسابه الشخصي: “الحرب اشتعلت بين تيباس وفلورينتينو، حول مباراة الليجا في ميامي، حرب كبيرة بين بيريز ورابطة اللا ليجا، وحرب أكبر مع الاتحاد الإسباني بسبب توقيت التوقيع مع لوبيتيجي، الريال سيدفع ثمن صراعات بيريز”.
وكان ريال مدريد رفض فكرة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا، المقرر إقامتها في يناير المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، بولاية ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أمس، الأربعاء، ووجه رسالة إلى أندريو كامبس، الأمين العام للاتحاد الإسباني، قال فيها “من المفاجيء أن يأتي هذا الطلب من خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية، منظم البطولة، يجب أن يحافظ على الحيادية، والنزاهة والمساواة بين الجميع”.
يذكر أن ريال مدريد، أعلن تعاقده مع جولين لوبيتيجي، لتدريب الفريق، قبل يوم واحد من افتتاح بطولة كأس العالم، مما أغضب الاتحاد الإسباني لكرة القدم بقيادة لويس روبياليس، وتمت إقالة لوبيتيجي من تدريب منتخب اللاروخا وتعيين فرناندو هييرو بدلًا منه.

التعليقات مغلقة.