توصيل الغاز لـ5 آلاف عميل بـ”مشتول السوق”

83

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعًا مع المهندس محمد حسن قنديل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غاز القاهرة، والوفد المرافق له، وذلك لمتابعة تنفيذ توصيل الغاز الطبيعي بقرى ومراكز محافظة الشرقية.

وعرض المهندس محمد حسن قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غاز القاهرة، ما تم تنفيذه فعليا في مراكز ههيا ومشتول السوق، مبينًا أنه تم التعاقد مع 2613 عميلًا، مشيرًا إلى أنه التوصيل لـ6 آلاف و400 عميل، كما تم التعاقد مع 5 آلاف عميل من أصل 8 آلاف و352 بمركز مشتول السوق.

وأشار إلى أن نظام التعاقد أصبح مريحًا للعميل، مبينًا أنه يتم توصيل الغاز مقابل دفع قسط 30 جنيهًا شهريًا لمدة 6 سنوات دون فوائد، شريطة تقدم صورة البطاقة وإيصال الكهرباء.

وأكد أنه سيتم بدء تنفيذ توصيل الغاز الطبيعي لمركز القرين وقرية الأسدية خلال الأسبوع المقبل، موضحًا أنه من المتوقع أن يصل عدد العملاء والمشتركين للحصول على خدمة توصيل الغاز الطبيعي بمركز القرين إلى 10 آلاف عميل.

وذكر أنه سيتم التوصيل في المرحلة المقبلة لمركزي الإبراهيمية وديرب نجم، مشددًا على إلتزام الشركة المنفذه لإعادة الشيء لأصله في المواقع التي يتم الإنتهاء من توصيل الغاز بها وذلك من رصف وتهيئته مرة أخرى، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوصيل الغاز لـ50 من قرى مصر 2020.

التعليقات مغلقة.