تعرف إلى موعد مباراة سوازيلاند ضد مصر.. وقناة وحيدة “مفتوحة” تنقلها

53

- Advertisement -

​يواجه منتخب مصر غدًا منتخب إي سواتيني في الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2019.

وتدخل مصر المباراة بهدف الفوز وحصد الثلاثة نقاط بعد الفوز على سوازيلاند التي تم تغيير اسمها إلى “إي سواتيني”، في الجولة السابقة بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف منتخب تونس برصيد 9 نقاط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب ترايد فيير بالعاصمة السوازيلاندية مبابان، وسوف تذاع على على قناة “beinsports Hd 5” المشفرة، وقناة “Arena Sport” الكرواتية المفتوحة التي تعتبر واحدة من القنوات الرئيسية التي تبث العديد من البطولات العربية والإفريقية والأوروبية الشهيرة، مجانا بدون تشفير، حسب موقع “archy newsy”.

القناة متاحة على القمر  الصناعي “يوتيل سات” على ترددات 11512، 11595، 11678، بمعدل ترميز 30000.

واستقر المدير الفني للفراعنة أجيري على 23 لاعبًا للسفر معه إلى سوازيلاند، بعد استبعاد محمد صلاح ومحمد أبو جبل وهم كالاتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، محمود حمدي “الونش”، علي جبر، باهر المحمدي، محمد حمدي، أحمد حجازي، عمرو طارق وأحمد المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد صادق، محمد محمود، علي غزال، سام مرسي، محمد النني، عمرو وردة، حسين الشحات ومحمود حسن “تريزيجيه”.

خط الهجوم: مروان محسن وأحمد حسن “كوكا”.

التعليقات مغلقة.