ليفربول طلب مشاركة صلاح لدقائق أمام إي سواتيني

88

اكد هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب المصري، أن ليفربول طلب بطريقة غير مباشرة مشاركة نجم المنتخب محمد صلاح أمام إي سواتيني من أجل حصوله على راحة في ظل ضغط المباريات التي تعرض لها مو مع الريدز خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف رمزي في تصريحات لبرنامج “الماتش” والمذاع عبر شاشة “صدى البلد” :”قبل المباراة صلاح حصل على راحة سلبية لمدة يومين، صلاح قبل المباراة لم يشتك من أي آلام”.

وعن عدم إخراج صلاح لحصوله على راحة خلال مباراة إي سواتيني، قال :”صلاح ظهر خلال المباراة بشكل بدني وفني جيد الأمر الذي جعلنا نشركه حتى نهاية اللقاء، كما أن الجهاز الفني خطط لإشراك جميع اللاعبين خلال المباراتين”.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مجددًا أمام إي سواتيني يوم الثلاثاء المقبل في المباراة التي تأتي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون 2019.

وأكمل :”الأهم بالنسبة لنا هيّ مصلحة صلاح، أتوقع أن تكون إصابته بسطية، وسيعود للملاعب بعد أسبوع من الآن”.

وكشف هاني رمزي عن بديل صلاح خلال مباراة الثلاثاء :”حصلنا على راحة سلبية، الجهاز سيجتمع غدًا خلال المران وسنرى من سيكون البديل لصلاح وبالتأكيد سيكون غيابه مؤثر إلا أننا نثق في جميع اللاعبين”.

وواصل هاني رمزي تصريحاته عن المنتخب :”الجهاز الفني شعر بالضيق بعد أداء اللاعبين في الشوط الثاني، أعتقد أن نتيجة الشوط الأول كانت سببًا وراء تراجع مستوى اللاعبين”.

وأشار :”الهدف الذي منيّ به مرمانا جعلنا نشعر بالضيق خاصة بعد المجهود الرائع الذي قدمه اللاعبين طوال الشوط الأول لكن بشكل عام لاعبي المنتخب قدموا مباراة جيدة”.

واستطرد :”كان هدفنا تحقيق نتيجة أكبر من ذلك والخروج بستة أهداف من أجل تحذير المنافسين خاصة بعد نتيجة مباراة النيجر والفوز بستة أهداف”.

وأنهى :”نريد أن نفوز على إي سواتيني من أجل الصعود، لكن الأهم بالنسبة للجهاز هو الوصول للمركز الأول من خلال الفوز على المنتخب التونسي”.

وكان المنتخب المصري فاز على نظيره إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، حيث شهد اللقاء إصابة صلاح قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل وصافة المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط في المقابل يحتل المنتخب التونسي صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة تسع نقاط، بينما يأتي منتخب إي سواتيني في المركز الثالث والنيجر في المركز الرابع برصيد نقطة.

التعليقات مغلقة.