تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترسانة فى الكأس.. توليفة غير مسبوقة

65

يتطلع الأهلي لاستعادة توازنه بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الدوري يوم الأحد الماضي على يد الاتحاد السكندري بنتيجة (4-3) ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وسيخوض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، المباراة بقائمة اضطرارية نظرًا لغياب أكثر من لاعب سواء بانضمام الدوليين للمنتخب أو الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وضمت قائمة الأهلي 20 لاعبًا: شريف إكرامي وعلي لطفي وهشام محمد وإسلام محارب وصبري رحيل وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وأحمد حمدي وكريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان ومحمد عبد المنعم وأحمد علاء وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد الشيخ وميدو جابر وناصر ماهر وأكرم توفيق ومحمود الجزار وعمار حمدي.

وغاب محمد الشناوي وأيمن اشرف ومحمد هاني ومروان محسن، فضلا عن المالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو اللذان انضما لمنتخبات بلادهما، بجانب المصابين صلاح محسن وأحمد فتحي وعلي معلول وجونيور أجايي ووليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي.

الأحمر ودع النسخة الأخيرة من كأس مصر من الدور ربع النهائي على يد الأسيوطي سبورت، بعد الهزيمة بهدف نظيف، ونجح الزمالك في حصد اللقب بعد الفوز على سموحة في المباراة النهائية.

لكن الأهلي يدخل النسخة الجديدة بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تحقيقًا للقب البطولة (36 مرة)، واستعادة اللقب بعد حصده في الموسم قبل الماضي (2016-2017) على حساب المصري.

ويأتي الترسانة في المركز الثالث خلف الزمالك (26 مرة)، بعدما نجح الشواكيش في انتزاع 6 ألقاب كأس من أنياب الأهلي والزمالك أعوام 1923 و1929 و1954 و1965 و1969 و1986.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون بتشكيل مكون من: علي لطفي، أكرم توفيق، أحمد علاء، محمود الجزار، صبرى رحيل، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمودي، مؤمن زكريا، إسلام محارب، أحمد ياسر.

 

التعليقات مغلقة.