محافظ_الشرقية فى زيارة لمستشفى ديرب نجم للإطمئنان على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى 

57

- Advertisement -

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمستشفى ديرب نجم المركزي للتأكد من إنتظام الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفى والقيام بآداء عملهم على الوجه الأكمل وتقديم خدمة صحية وعلاجية لمرضى وللمترددين على المستشفى .

تجول المحافظ داخل أقسام العمليات – الجراحة – العناية المركزة ، للإطمئنان على الحالات المرضية متمنياً لهم الشفاء العاجل

واطمئن المحافظ منهم على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم مشدداً على ضرورة حسن إستقبال المرضى وذويهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم .

وأكد محافظ الشرقية على إدارة المستشفى بضرورة الإهتمام بأعمال الصيانة الدورية للأجهزة والمسلزمات الطبية طبقاً للمواعيد المقرر للحفاظ عليها من الأعطال المفاجئة وحفاظاً على أرواح المواطنين.

وكلف المحافظ مدير إدارة المستشفى لإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات المستشفى بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتوفيرها فوراً لضمان تقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المركز والمناطق المجاورة .

وعلى هامش الزيارة إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين للإستماع لمشاكلهم ومطالبهم موجهاً الجهات المعنية بدراستها وتلبيتها فوراً وقال سأقوم بنفسي بالمرور يومياً على المنشآت الصحية والتعليمية والإدارية بنطاق دائرة المحافظة لضبط منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

رافق المحافظ في الزيارة الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة

التعليقات مغلقة.