المطرودون من جنة أجيري.. هداف الدوري وخبرات الأهلي خارج قائمة المنتخب

60

 

أعلن خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أسماء 15 لاعبًا من الدوري المصري، للانضمام للفريق استعدادًا لمباراتي سوازيلاند، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

وضمت القائمة اللاعبين: “محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وصلاح محسن، ومروان محسن (الأهلي)، ومحمود جنش، ومحمود حمدي (الونش)، وطارق حامد (الزمالك)، وباهر المحمدي، ومحمد صادق (الإسماعيلي)، وعلي جبر، ومحمد حمدي (بيراميدز)، ومحمد أبو جبل (سموحة)، ومحمد محمود (وادي دجلة)، وأحمد علي (المقاولون)”.

خبرات الأهلي

واصل أجيري استبعاده لثنائي النادي الأهلي أحمد فتحي، قائد منتخب مصر، والذي يؤدي بشكل مميز مع فريق القلعة الحمراء، ويشارك بشكل منتظم.

كما استبعد وليد سليمان، وهو أبرز نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، واستطاع أن يسجل هدفًا في مباراة الأمس أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هداف الدوري

جاء استبعاد محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، والذي يعتبر ظاهرة هذا الموسم بتصدره لقائمة هدافي الدوري، بمثابة الصدمة لجماهير الزمالك والمتابعين في ظل إيقاف أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش الإنجليزي، وعدم مشاركته في المباراة الأولى.

استدعاء إسلام عيسى وطاهر طاهر

إسلام عيسى، لاعب النادي المصري البورسعيدي، فرض نفسه على الدوري الممتاز هذا الموسم بالأداء القوي الذي يقدمه، ولم يكن له حظ مع أجيري.

 

 

التعليقات مغلقة.