«الأعلى للإعلام» يعلن أكثر القضايا تداولا على «التواصل الاجتماعي».. تعرف عليها

76

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تقريرا باتجاهات الرأي العام على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصدرها نظام التعليم الجديد وأزمة تركي آل الشيخ وجماهير الأهلي وإحياء ذكرى الرئيس عبدالناصر.

وأشاد البيان بقرارات وزارة التعليم بمعاقبة المدرسين في واقعة تصوير طفل يستجدي من أجل قليل من النوم استحسان المستخدمين.

وتابع البيان: ومازال التراشق بين جمهوري الأهلي والزمالك بخصوص موقف الأهلي مع الشركات الراعية انسحبت مستمرا، ويتواصل هجوم جمهور الزمالك على الأهلي وإدارته، كما ينتقد البعض توجيه الأهلي جمهوره لسباب الشيخ تركي آل الشيخ في المدرجات.

وأوضح أن ذلك لم يمنع جماهير الأهلي من الاحتفال بنتيجة مباراة فريقهم أمام النجمة اللبناني والتي فاز بها الأهلي.

وعلى جانب آخر أحيا المصريون أمس ذكرى وفاة الرئيس الراحل “جمال عبدالناصر” الذي تمر على وفاته 48 عاماً، حيث تضمنت المنشورات صور وسطور الرثاء وتحليل لشخصية الرئيس الراحل وإنجازاته.

وواصل: ومن أكثر المنشورات انتشاراً كان خبر عن وضع تمثال لرأس نفرتيتي في مدخل مدينة سمالوط صممه وصنعه طلبة كلية الفنون الجميلة بدلاً من التمثال المشوه لرأس نفرتيتي والذي كان محط السخرية من الجميع.

كما تداول المصريون على منصات التواصل الاجتماعي اليوم خبراً عن الانهيار القياسي للثقة في الاقتصاد التركي، حيث أظهرت بيانات من معهد الإحصاءات التركي تراجع مؤشر الثقة في الاقتصاد 15.4% عن الشهر السابق في سبتمبر إلى 71.0 نقطة، وذلك في أكبر انهيار خلال عشر سنوات.

وتحدث البيان أيضا عن انتشار خبر عودة الشيخ “محمد سعيد رسلان” إلى الخطابة على معظم الصفحات، وحظي الخبر بترحيب الكثيرين.

التعليقات مغلقة.