“إشادة وأمنية”.. كيف دعمت جماهير ليفربول صلاح بعد مباراة تشيلسي؟

54

- Advertisement -

 

نال محمد صلاح لاعب ليفربول، دعم كبير من جاهير ناديه بعد فشله في التسجيل أمام تشيلسي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن قمة الجولة السابعة بمسابقة بريميرليج.

صلاح خرج في الدقيقة 65 ليحل بدلاً منه السويسري شيردان شاكيري حيث شهدت المباراة فرصة هدف محققة للنجم المصري بعدما راوغ حارس تشيلسي كيبا ليسدد لكن المدافع روديجر حرمه من الهدف بعدما أبعد الكرة من على الخط.

جماهير ليفربول خرجت عبر الموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لكي تشيد بالنجم المصري رغم عدم مشاركته حتى نهاية المباراة، حيث رأى البعض أن صلاح قدّم مستوى جيد وكان من أبرز لاعبي ليفربول خلال مباراة اليوم.

في المقابل، عبّر البعض أن صلاح بدأ في استعادة مستواه بعد موسم رائع قدمه مع ليفربول، بينما تمنى آخرين عودة صلاح مجددًا للتهديف خاصة أنه يعتبر من أخطر لاعبي فريقه.

وخطف ليفربول تعادلاً ثمينًا من تشيلسي في مباراة انتهت نتيجتها (1-1) ليصبح ليفربول متقاسمًا مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف في المقابل جاء تشيلسي ثالثًا برصيد 17 نقطة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيخوض مباراتين غاية في الأهمية حيث سيخرج لملاقاة نابولي يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يستضيف الريدز فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في قمة الأسبوع الثامن من منافسات بريميرليج.

التعليقات مغلقة.