إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالشرقية .

90

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية؛ طوقًا أمنيًا مشددًا حول قرية رمسيس التابعة لمدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية، عقب اندلاع مشاجرة كبيرة بين عائلتي «بهجات» و«عبد الحافظ» استخدم فيها الطرفان السنج، والسيوف، والشوم، والعصي بسبب الخلاف على

تلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، بلاغًا من مركز شرطة الحسينية، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية رمسيس، نتج عنها إصابة عدد كبير من المواطنين وإحداث أعمال تخريب.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث جميع القيادات الأمنية، وعدد من سيارات الأمن المركزي، وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، بعد أن تطورت المشاجرة وجرت من نطاق مشاجرة عادية إلى أعمال تخريب وإرهاب الأهالي.

تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد والي مدير إدارة المباحث الجنائية، وترأسه رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال تحريات رئيس مباحث المركز أن المشاجرة وقعت بناحية قرية رمسيس بين عائلتى بهجات وعبدالحافظ بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، استخدم فيها الطرفان السنج والسيوف والعصى والشوم، ونتج عنها إصابة 5 أشخاص بعدة جروح وكسور وكدمات بالجسم بينهم حالة حرجة.

وألقت القوات القبض على بعض طرفي المشاجرة، ونشر عدد كبير من القوات، وحظر تحرك أفراد العائلتين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إصابة 5 أشخاص في معركة بالسيوف بين عائلتين بالشرقية (صور)
إصابة 5 أشخاص في معركة بالسيوف بين عائلتين بالشرقية (صور)

 

التعليقات مغلقة.