ميدو يوجه نصيحة إلى محمد صلاح من إنجلترا

87

استبعد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل نجاح اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول فى تسجيل نفس عدد الأهداف التى نجح فى إحرازها على مدار الموسم الماضى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وقال ميدو، فى تصريحات لقناة “سكاى سبورتس” البريطانية، إن محمد صلاح يمتلك القدرة على تسجيل 25 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهو رقم ليس سيئاً فى ظل القوة التى تتمتع بها المسابقة.

وأضاف “سيكون صعباً على محمد صلاح أن يسجل نفس عدد الأهداف التى سجلها الموسم الماضى، صحيح أن الجماهير تنتظر من محمد صلاح الكثير هذا الموسم قياساً بما قدمه الموسم الماضى، لكنه يلعب بشكل جيد”.

ووجه ميدو رسالة إلى الفرعون قائلا: “يجب على محمد صلاح التطوير من طريقة لعبه لمواصلة التألق فى الدورى الإنجليزى وتخفيف الضغط عنه، لاسيما أن معظم مدافعى أندية البريميرليج باتوا يدركون طريقة لعبه، وعليه أن يكرر ما فعله لويس سواريز وكريستيانو رونالدو هذا الثنائى عندما كانا فى الدورى الإنجليزى كانا يغييران طريقة اللعب باستمرار”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 32 هدفاً فى النسخة الماضية ببطولة الدورى الإنجليزى، ليتوج هدافاً للمسابقة، بينما أحرز 3 أهداف حتى الآن مع نادى ليفربول.

التعليقات مغلقة.