ضبط 20 كيلو استروكس 

68

- Advertisement -

تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط عصتبة تخصصت في الاتجار بالمخدرات، وبحوزته 10 كيلو جرامات “استروكس.

وجاء في تحريات المباحث التي جرت، أن التشكيل العصابي يضم 4 متهمين ضبطوا في منطقة الهرم.

وتبين من خلال الفحص والتحري ، أن المتهمين هم “أحمد. م. 30 سنة عاطل”، و”محمد. ف 29 سنة”، و”محمد. ح 36 سنة” عاطل، و”نورا. س. 35 سنة” ربة منزل.

وتم التحفظ على المضبوطات، وأمر اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق.
ضبط 5 كيلو استروكس  بالسلام

تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات، من ضبط عاطل يقوم بتصنيع الاستروكس داخل منزلة بالسلام وبحيازته 5 كيلواستروكس  وبعض المواد الخام،

ضبط 3 كيلو  إستروكس بمدينة 6 أكتوبر 

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في إلقاء القبض على عاطلين لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازتهما 3 كيلو من مخدر الاستروكس بمدينة 6 أكتوبر.
قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر تفيد اتجار 3 عاطلين بالمواد المخدرة بنطاق الدائرة وعقب تقنين الإجراءات بالإشتراك والتعاون مع قطاع الأمن العام تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين الأول والثاني حال استقلالهما سيارة ملاكي قيادة وملك الثاني بدائرة القسم، وبحوزتهما 3 كيلو جرام من الإستروكس.
وبمواجهتهما أثناء التحقيق إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بالإشتراك مع الثالث الهارب واخر يدعى”عصام.ا.م” مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي وجار البحث عنهما وضبطهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
ضبط 2 كيلو إستروكس بالوراق
وردت معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الوراق ، بقيام “محمد.ج” 25 سنة عاطل بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه

التعليقات مغلقة.