الفوز السادس.. صلاح يسجل ويقود ليفربول  لصدارة الدوري

78

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته بالفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الآنفيلد ” ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول تصدر ترتيب المسابقة بـ18 نقطة ليتفوق على تشيلسي بفارق ثلاث نقاط إلا أن البلوز لديهم مباراة ضمن نفس الأسبوع أمام وست هام، في المقابل تراجع ساوثهامبتون للمركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون – روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد – فينالدوم – هندرسون – شاكيري – صلاح – ماني – فيرمينيو.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة سريعًا ونجح ليفربول في تسجيل هدفه الأول عن طريق هدف أحرزه مدافع ساوثهامبتون هوديت بالخطأ في مرماه بعد عرضية من شاكيري.

وكادت الدقيقة 20 أن تشهد هدف ثان لليفربول بعد تمريرة بين فيرمينو وصلاح جعلت الأخير ينفرد بالمرمى لكن مدافع ساوثهامبتون يتمكن من تحويل الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 21، أدرك ماتيب هدف ليفربول الثاني من رأسية رائعة بعد عرضية رائعة من أرنولد لتصبح النتيجة (2-0).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أهدر محمد صلاح أخطر فرص الشوط بعد انفراده بمرمى ساوثهامبتون لكن الكرة وقفت أمام صلاح ليحاول الأخير تحويل الكرة بالكعب نحو مرمى الفريق الضيف لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث بعد تسديدة رائعة من شاكيري ترتطم الكرة في العارضة والحارس لتقف الكرة أمام خط المرمى ليستغل صلاح سرعته ويحول الكرة إلى هدف ثالث لفريقه.

وبين شوطي المباراة أجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول التبديل الأول في المباراة بخروج شاكيري ونزول جيمس ميلنر.

وقبل حلول الدقيقة العاشرة في الشوط الثاني أجرى كلوب التبديل الثاني بشكل اضطراري بخروج المدافع فان دايك ونزول جو جوميز.

وأجرى كلوب ثالث تبديلات المباراة بخروج فينالدوم ونزول نابي كيتا ليكون ليفربول أجرى تغييراته الثلاثة.

وفي الدقيقة 89، سجل محمد صلاح هدف رابع لليفربول لكن الحكم المساعد يرفع رايته ملغيًا الهدف بداعي التسلل.

 

التعليقات مغلقة.