وزير_الشباب_ومحافظ_الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق وقائد وحدات المظلات يشاركون فاعليات الندوة التثقيفية الرابعة لقيادة قوات الدفاع الشعبي

69

- Advertisement -

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق واللواء أركان حرب محمود العيداروس قائد قوات المظلات فاعليات الندوة التثقيفية الرابعة لقيادة قوات الدفاع الشعبي بالإشتراك مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بحضور لواء أركان حرب خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي وشباب الملتقي العربي .
أقيم على هامش الندوة حفل ثقافي تضمن تقديم فقرات فنية لطلائع مركز شباب بورسعيد نالت إستحسان الحضور ، وقام عدد من شباب الملتقى العربي بإلقاء قصيدة شعرية تحت عنوان ” أنا عربي أنا عربية لا عنف لا عنصرية ” ، كما قام كورال أوركسترا طلائع مصر بتقديم فقرات موسيقية لأغاني وطنية .
أشاد محافظ الشرقية بورش عمل الملتقى العربي الخامس والذي يضم وفوداً من 9 دول شقيقة للتفاعل والتقارب بين الطلائع من مختلف الدول من خلال ورش عمل فنية وتمثيلية وغنائية وشعرية لبث الإنتماء وحب الوطن .
وقام قائد وحدات المظلات بإهداء درع المظلات لمحافظ الشرقية متمنياً له التوفيق والسداد في عمله .
يذكر أن الندوة التثقيفية أقيمت بمقر قيادة قوات المظلات والتي تمثل إحدى قلاع القوات المسلحة الشامخة في الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد .

التعليقات مغلقة.