ماذا فعل ليفربول بعد ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم؟محمد صلاح

63

- Advertisement -

عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”عن القائمة القصيرة للمرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 “The BEST”، والذي سينافس فيها مهاجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مجددًا لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو على الظفر بالجائزة، دعا نادي ليفربول الإنجليزي، جماهيره للتصويت لصالح النجم المصري من أجل حصوله على جائزة “بوشكاش” التي تمنح لصاحب أجمل هدف في العالم لعام 2018.

وتواجد “صلاح”، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب فى العالم 2018، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني.

وينافس هدف محمد صلاح 9 أهداف أخرى على الجائزة، أهمها هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا في كأس العالم، هدف أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافار ضد الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل ضد ليفربول، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران.

وأكدت “فيفا” عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، أن هدف محمد صلاح في إيفرتون تم اختياره أساطير الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيكون التصويت متاحا أمام الجماهير بداية من اليوم حتى 24 سبتمبر الجاري موعد إقامة الحفل السنوي لجوائز الافضل الذي سيقام بالعاصمة الإنجليزية “لندن”.

ليفربول يدعو جماهيره لدعم محمد صلاح
دعا نادي ليفربول الإنجليزي، جماهيره للتصويت لصالح النجم المصري محمد صلاح من أجل حصوله على جائزة “بوشكاش” التي تمنح لصاحب أجمل هدف في العالم لعام 2018.

التعليقات مغلقة.