“ليفربول” في بداية قوية امام ويست هام

93

كتب : كمال محرم 


يستعد نادي ليفربول الانجليزي لخوض أولي مبارياته هذا الموسم امام فريق ويست هام الانجليزي بقياده مدربه الجديد مانويل بيلجريني وذلك بعد تدعيمات قوية قام بها الريدز للمنافسة على اللقب بعد خسارته الموسم الماضى . 
ويستضيف ((الريدز)) علي ملعبه الانفيلد فريق وست هام بقياده مدربه الالماني يورجن كلوب مع كتييه لاعبيه القويه بقياده هجومه الكاسر علي راسهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينيو وحارسه الجديد البرازيلي اليسون بيكير .
وقد قام كلا من ليفربول ويوستهام يونايتد بالكثير من التعاقدات حيث تعاقد ليفربول مع الحارس البرازيلي اليسون بيكير قادما من فريق روما الايطالي والبرازيلي فابينيو قادما من موناكو الفرنسي ونابي كياتي الغيني قادما من لايبزيج الالماني والسويسري شاردان شاكيري قادما من ستوك سيتي الانجليزي .
وتعاقد نادي ويست هام الانجليزي مع المدرب المخضرم مانويل بيلجريني كمدرب جديد للفريق خلفا للمدرب ديفيد مويز واللاعب واللعب الانجليزي المخضري جاك ويلشر قادما من نادي ارسنال الانجليزي وفليبي انديرسون البرازيلي قادما من فريق لاتسيو الايطالي ويسعي ويست هام ﻹقتناص اول ثلاث نقاط في هذا الموسم ليكون بداية جيدة ومبشرة له علي امل تحقيق لقب الدوري الذي لم يحققه ولا مره في تاريخه حيث حقق مسبقا دوري الدرجه الثانية الانجليزي .
واختتم رفقاء الفرعون المصري محمد صلاح اخر استعداداتهم للمباراة التي ستقام في تمام الساعه الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة .
ويدخل الريدز هذا الموسم بقوه كبيره لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ موسم ١٩٩٠ .

التعليقات مغلقة.