ثورة فى الأهلى تضع ستة لاعبين خارج الفريق

82

كتب : محمد ماهر 

رغم إنتهاء الميركاتو الصيفى داخل مصر وبداية الموسم الكروى إلا أنه هناك نصف دستة من اللاعبين على وشك الرحيل من الأهلى البعض منهم لعدم حاجة الفرنسى لهم والأخر لوضعهم فى قائمة الإنتظار والبعض الأخر  يتمرد على الفريق . 

باكمانى ماهلامبى 

إنتشرت العديد من التقارير عن تمرد اللاعب باكمانى ماهلامبى على النادى الأهلى رغم قيد اللاعب فى القائمة المحلية والأفريقية الإ أن هذا لم ينال إعجاب اللاعب لأنه تم قيده بعد إصابة النيجيرى جونيور اجاى بوصفه بديلا له وهذا مارفضه اللاعب واعتبره تقليلا من شأنه وعلى الجانب الأخر تحدث مدير التعاقدات بالنادى الأهلى مع وكيل اللاعب وتم إبلاغه أن اللاعب يرفض البقاء قلبا وقالبا ويعد النادى الأبرز لضمه حاليا هو نادى صن داونز . 

أحمد الشيخ 

رغم قيد اللاعب أحمد الشيخ فى اللحظات الأخيرة إلا أنه طلب الرحيل من النادى الأهلى لعدم حاجة الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق له وكان أحمد الشيخ على وشك الإنتقال للنادى الإسماعيلى إلا أن المفاوضات تعثرت فى اللحظات الأخيرة وقام اللاعب بالتصريح أنه كان هدافا للدورى وكان مهمشا أيضا بعد عودته من المقاصة وعلى ذلك طلب الرحيل نهائيا من الأهلى وكلف الوكيل الخاص به لبحث عروض خارجية للرحيل إليها . 

ناصر ماهر 

ظهرت مؤخرا عدة تقارير تفيد برغبة نادى فياريال الأسبانى فى الحصول على خدمات اللاعب الصاعد ناصر ماهر وذلك رغم نفى إدارة التعاقدات بالنادى  وجود اى عروض ويعد ناصر من اللاعبين الذى وضعهم الفرنسى فى عين الإعتبار بعد تألقه فى المباريات الأخيرة للأحمر وهناك تفكير لوضعه فى القائمة الأفريقية للفريق .

أحمد حمودى 

يعد اللاعب الأبرز للرحيل بعد إعلان الفرنسى عدم الرغبة لبقائه فى الفريق ولذلك يحاول اللاعب جاهدا للبحث عن عروض خارجية للرحيل عن الأحمر  كما أنه ينتظر إبداء الإدارة رغبة رسمية للإستغناء عنه . 

عمرو بركات 

يعد اللاعب عمرو بركات من اللاعبين الذى كان يتوقع لهم الجمهور نجاحا باهرا الإ الأن الإصابات لم تساعده ويتواجد اللاعب حاليا فى قائمة الإنتظار “إختراع مصرى” لحين البحث عن عروض لضمه وذلك للرحيل عن الأحمر ويعد النادى الأبرز لضمه هو الأهلى الليبىوذلك  بعد طلب المدير الفنى إيهاب جلال للحصول على خدماته لأنه يعرف حجم موهبته  إلا أن اللاعب لم يبدى رغبة للرحيل حتى الأن وينتظر العروض الأخرى  . 

عمرو جمال 

على نفس المنوال يجلس نجم المنتخب المصرى والأهلى عمرو جمال على الإختراع المصرى المسمى بقائمة الإنتظار وذلك لبحث العروض الأوروبية التى تأتى إليها لإختيار الأنسب منها له .

التعليقات مغلقة.