مرتضى منصور: تم الاتفاق مع الخطيب على مشروع لعودة الجماهير خلال 3 أسابيع

110

كتب : محمد ماهر

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه هناك مشروع اتفق عليه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن عودة الجماهير خلال 3 أسابيع.

ومن المقرر أن تستضيف وزارة الشباب والرياضة في الواحدة من ظهر غد الاثنين، جلسة نقاشية لبحث عودة الجماهير بشكل تدريجي إلى المدرجات بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وممثلي اللجنة الأوليمبية المصرية.

ووفقا لبيان الوزارة فإن الجلسة ستشهد حضور، رؤساء الأندية المشاركة بالدوري ، ومندوبي وزارتي الداخلية والدفاع، والتعليم العالي لمناقشة آليات عودة الجماهير بشكل تدريجي للمباريات في الموسم الجديد للدوري، والتي انطلقت منافساته الأسبوع الماضي.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لقناة “أون سبورت” “كان هناك جلسة في حضور وزير الرياضة وقيادات أمنية وسياسية بحضوري ومحمود الخطيب، وتم الاتفاق على أن المقبلة لن تكون في اتحاد الكرة ولكن في وزارة الشباب والرياضة”.

وتابع “هناك مشروع تم الاتفاق عليه مع محمود الخطيب بشأن كيفية عودة الجماهير للمدرجات خلال 3 أسابيع، وهذا المشروع نال استحسان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي”.

واختتم “رئيس الجمهورية يريد عودة الجماهير بشكل تدريجي، وكان هناك مقترح بشأن طلاب الجامعات وافراد من الجيش والشرطة، تحفظت على فكرة طلاب الجامعات بسبب احتمالية وجود أهلاوية في مباريات الزمالك والعكس”.

التعليقات مغلقة.