عبد الفتاح إختلاف النقاد يجعل هدف الأهلى صحيح وعليشة متواجد

88

كتب : محمد ماهر

أكد عصام عبدالفتاح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على لجنة الحكام، أن هدف الأهلي القاتل في الإسماعيلي “صحيح”، مشيرا الى أن عبدالفتاح عريشة، الحكم المساعد، سيتواجد بالجولة الثانية.

وكان مصدر مسؤول بلجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أكد  في وقت سابق إيقاف عريشة لمدة لن تقل عن شهر بسبب احتسابه لهدف محمد شريف والذي كان في موقف تسلل.

وسجل محمد شريف هدفا قاتلا للنادي الأهلي في شباك الاسماعيلي باللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات لقناة “أون سبورت” “نسير على نفس نهج الموسم الماضي، وهناك أمور غير صحيحة يتم تداولها بشأن الحكام، ويقومون بإدخال الحكام في قصص ليس لهم دخل بها”.

وأضاف “عبدالفتاح عريشة واحد من أفضل الحكام المساعدين في السنوات الأخيرة، وهدف الأهلي جدلي، وهناك اختلاف في وجهات النظر بين المحللين، وبالتالي طالما هناك اختلاف، يكون قرار الحكم صحيح”.

وأوضح “الهدف بالنسبة لنا كلجنة حكام صحيح ولا يوجد به اي مشاكل بناء على قانون الفيفا، ولم نتخذ أي قرار بشأن عريشة، والحكم سيتواجد بشكل طبيعي في منافسات الجولة الثانية لمباريات الدوري”.

التعليقات مغلقة.