محافظ الشرقية : حملات مستمرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز (الحسينية – الإبراهيمية – ههيا – مشتول السوق )

102

- Advertisement -

كتب : أسامه عبد الرحيم

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الدولة لا تألوا جهداً فى مواجهة ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين وللحفاظ على هيبة الدولة مشيراً إلى  أن التعديات على الأراضي الزراعية باتت تشكل خطراً على البنية التحتية وتؤثر بالسلب على شبكات المرافق العامة وحفاظاً على أمن وسلامة المواطنين..

شدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن بنطاق دائرة المحافظة بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني المخالفة والتصدي لظاهرة البناء المخالف والحفاظ على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين حرصاً على الموارد العامة للدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية ..

وفى هذا الإطار تمكنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة فورية للتعديات على الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية (سعود) فقامت بإزالة حالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة 175م2 عبارة عن أعمدة وسملات وقواعد خرسانية ودبش أبيض وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين ..

وقامت رئاسة مركز ومدينة الابراهيمية بإزالة عشة خشبية بمساحة 175 م2وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الارض ..

وفى سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة ههيا من إزالة (5)  حالات  تعدى على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية (المهدية – الزرزمون) على مساحة 550 م2.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق  إزالة عدد  حاله تعدى على الاراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية ( نبتيت ) على مساحة 150 م2  وتم ازالة جميع المخالفات فى المهد.

التعليقات مغلقة.