كشفت سمية الخشاب عن مسألة حملها دون أن تتفوه بكلمة

106

نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة من الصور وهي بصحبة زوجها الفنان أحمد سعد في المطار وهما في طريقهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل لإحيائه عدة حفلات غنائية هناك.

أحدث صور لسمية الخشاب مع أحمد سعد دفعت لشائعة حملها تعود من جديد على السطح، خاصة وإنها أطلت في اللقطات ويبدو وكأنها تتعمد إخفاء منطقة البطن بواسطة وشاح، مما جعل البعض يؤكد أن مسألة حملها صحيحة.

لم يخل الأمر من نفي آخرون ما يتردد عن حمل سمية الخشاب، مؤكدين على أن معالم الحمل غير واضحة عليها من الأساس، بل على العكس أصبحت أكثر رشاقة وعادت متألقة مثلما كان الجمهور معتاد عليها، مشددين على إنها نفت مسألة حملها دون أن تتفوه بكلمة من خلال صورها التي أبرزت قوامها الرشيق.

وكانت شائعة حمل سمية الخشاب ظهرت منذ فترة قصيرة بسبب اعتذارها عن عدد من الأعمال الرمضانية، مما دفع البعض للتلميح إلى إنها حامل في طفلها الأول ولا ترغب  في التمثيل في هذه الفترة، خاصة وإنها كانت تتمنى هذا الحمل منذ فترة طويلة.

وعلى الرغم عدم نفي سمية الخشاب  لمسألة حملها بشكل صريح، إلا إنها أوضحت بأنها لن تشارك في رمضان المقبل بسبب ضعف الأعمال المعروضة عليها، وإنه لا يوجد أي عمل ملائم لها ويتناسب مع مشوارها الفني.

التعليقات مغلقة.