محافظ الشرقية يشهد ختام فعاليات مؤتمر شباب جامعة الزقازيق تحت عنوان ” مصر .. الأمل والمستقبل “

288

شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبرفقته اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ختام فعاليات مؤتمر شباب جامعة الزقازيق  بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة وعدداً من عمداء وطلاب الكليات المختلفة وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق ..

أكد محافظ الشرقية أهمية التواصل مع الشباب للإستماع لآرائهم ومقترحاتهم والتعرف على أفكارهم للإستفادة منها في دفع عجلة العمل والتنمية مشيراً إلى أن الشباب طاقة إيجابية يجب إستغلالها لرقي وتقدم المجتمع ..

وأشاد المحافظ بفعاليات المؤتمر التي إنطلقت من داخل أروقة جامعة الزقازيق واستمرت على مدار ثلاث أيام تقدم أفكاراً جديدة ومقترحات ورؤى إستراتيجية في كافة المجالات الصحية والإقتصادية والإجتماعية بمشاركة خبراء إسترتيجين وأساتذه جامعة وأصحاب فكر وقلم ..

وأوضح الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة تحديات المستقبل بالنسبة للأمن القومي و طرح حلول وإستراتيجيات وفقاً لفكر الشباب الجامعي بإختلاف ثقافتهم وخلفياتهم العلمية والتعرف على إحتياجات الشباب وتطلعاتهم المستقبلية وتبادل الرؤى بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الجامعة وشبابها معاً لتفعيل قناة إتصال حقيقية وفعالة بين إدارة الجامعة وشباب الجامعة

التعليقات مغلقة.