هيفاء وهبي تتعرض لمشكلة مزعجة في مطار بيروت

184

تعرضت هيفاء وهبي لمشكلة مزعجة للغاية في مطار بيروت، حيث كشفت عن تفاصيلها من خلال مجموعة من التغريدات المتتابعة عبر حسابها

فقد فقدت هيفاء وهبي حقيبة أمتعتها خلال رحلتها الأخيرة على متن طيران “الشرق الأوسط”، وانتظرت طويلاً حتى يتم استعادتها، لكنها فوجئت بتقاعس من الشركة، فقررت النشر عن الأمر بتغريدة كتبت فيها: “هاي مش اول مرة شنطة سفري بتضيع مع خطوط طيران الميدل ايست  MEA  شو هالفوضى فى التعامل مع من يأتمنكم على نفسه صرلنا 7  أيام منسأل وما حدا اتصرف”.

واتهمت هيفاء وهبي الشركة في تغريدتها بالفوضى وعدم التعامل مع الأمر باحترافية، لأن الحقيبة مفقودة منذ أسبوع كامل ولم يتم متابعة الأمر معها.

هيفاء وهبي تابعت لاحقاً بتغريدة أخرى، أكدت فيها أن الأمر في سبيله للحل، وأنه من المحتمل أن تكون حقيبتها قد تمت استعادتها بالفعل، حيث كتبت: “إجانا هلأ اتصال من مطار بيروت للحضور والتعرف على احدى الشنط اللي معقول تكون هي الي صرلن اسبوع مضيعينا ! تنشوف”.

وأخيراً، أعلنت هيفاء وهبي عن استعادتها للحقيبة بكافة محتوياتها دون فقدان أي شيء من أغراضها، حيث نشرت شكراً خاصاً للشركة لاستجابتها لشكواها، وذلك في تغريدة كتبت فيها: “وصلت الشنطة ومش ناقص منا شي.. شكراً ميدل إيست إير”.

التعليقات مغلقة.