عودة أحلام إلى “ذا فويس”

223

كتب : أسامه عبد الرحيم

بعودة الفنانة  أحلام  إلى صفوف لجنة التحكيم وبدء عرض الحلقات الأولى من الموسم الرابع ابتداء من يوم 10 فبراير.

وذكر في البيان شبكة MBC الخاص ببرنامج “ذا فويس” الآتي: “يستعد عشاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من مُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “ذا فويس” بصيغته العربية”.

وأضاف البيان الذي نشر على حساب “MBC Group pr”: “يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة “الصوت وبس”، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب”.

وتابع البيان المتعلق ببرنامج “ذا فويس”: “وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (“V-Room”) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ “مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين”.

وتداول رواد مواقع التواصل بيان عودة أحلام وبدء عرض حلقات “ذا فويس” على شاشة، حيث تساءل البعض عن مصير الفنانة نوال الكويتية بعد هذا البيان، الأمر الذي دفع البعض للتخمين بأن الحلقات التي صورتها أحلام سوف تعرض على الشاشة، ولكن مع بدء العرض المباشر سوف تطل نوال الكويتية.

بينما لم يخل الأمر من تأكيد البعض بأن أحلام عادت لصفوف لجنة التحكيم، بعد أو وجدت إدارة MBC أن إعادة تصوير الحلقات سيكون أمراً مستحيلاً.

وحتى الآن مازال مصير الفنانة نوال الكويتية في برنامج “ذا فويس” غامضاً.

التعليقات مغلقة.