بشرى ساره لحملة الماجستير والدكتوراه العاملين بالجهاز الإداري لمنحهم حافز التميز العلمي

161

إعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية القرار رقم 1053 لسنة 2018 والخاص بمنح حافز التميز العلمي للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له لحصولهم على درجتي الماجستير والدكتوراه وما يعادلهما والبالغ عددهم 44 بمنحهم 200 جنيه للحاصلين على درجة الدكتوراه و 100 جنيه  للحاصلين على درجة الماجستير وذلك طبقاً لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 734 لسنة 2005 وأحكام المادة 39 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 م ..
وكان العاملين الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه قد تقدموا بالمستندات الدالة على حصولهم على ذات المؤهل لتقوم لجنة الموارد البشرية بإتخاذ اللازم قانوناً ..
وأكد محافظ الشرقية أن منح حافز التميز العلمي للحاصلين على الماجستير والدكتوراه  يعد تشجيعاً وتحفيزاً لهم على مواصلة التفوق بما يعود بالنفع على بيئة العمل ويساهم في تطوير المنظومة وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وكذلك رفع الروح المعنوية لهم في مواقع عملهم المختلفة  ..
وأضاف محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بالتعليم بإعتبارة قاطرة التنمية والبناء وتسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع البحث العلمي وتقديم كافة أوجه الرعاية للباحثين والمتميزين لنيل الدرجات العلمية للماجستير والدكتوراه لتساهم في تطور وتقدم المجتمع ..

التعليقات مغلقة.