مشادة كلامية بين والد مشترك في “ذا فويس كيدز” وبين الفنان كاظم الساهر،

243

أن المشادة وقعت في “ذا فويس كيدز” بعد انتهاء مرحلة المواجهة بين المتسابقين حمزة لبيض وميريتيا عماد وسيف بو حمدان، والتي انتهت باختيار كاظم الساهر للمشترك حمزة لبيض ليكمل مشواره في البرنامج.

وبسبب اختيار كاظم الساهر للطفل حمزة لبيض انفعل والد سيف بو حمدان بشدة، ليذهب للتحدث إلى القيصر متسائلاً عن السبب الذي دفعه لعدم اختيار ابنه.

ووفقاً لما ورد في التقارير، فأن كاظم الساهر لم يكن مقتنعاً بأداء الأطفال الثلاثة في مرحلة المواجهة، وطلب من إدارة البرنامج إعادة غنائهم للأغنية إلا أن القائمين على البرنامج رفضوا طلبه، ليختار بدوره الطفل حمزة لبيض، بحسب موقع “Only Lebanon”.

وكان كاظم الساهر قد تعرض لموجة نقد لاذعة بعد انتهاء عرض الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في “ذا فويس كيدز”، حيث اعتبر البعض إنه ضحى بأصوات رائعة في فريقه من خلال وضعهم في مواجهة واحدة.

كاظم الساهر وضع أقوى 3 مشتركين لديه في مواجهة واحدة وهم يمان قصار وتيم الحلبي وزياد أمونة، حتى أن نانسي عجرم عاتبته قائلة له: “ليه حطيتهم في مواجهة واحدة”.

وبسبب قوة صوت الثلاثة مشتركين، اضطر كاظم الساهر للاستغناء عن زياد أمونة ويمان قصار ليختار تيم الحلبي مما تسبب في غضب الجمهور.

التعليقات مغلقة.