محافظ الشرقيه يكرم رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس نبيل بك غيث

201

كتب : أسامه عبد الرحيم

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية  وبرفقته اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية بتكريم عدداً من الضباط و الأفراد و المجندين ذوي الأداء المتميز بمنحهم مكافأت مالية وشهادات تقدير وهدايا تذكارية  تحفيزاً و تشجيعاً لهم على مواصلة مسيرة العمل و العطاء و للحفاظ على أمن و إستقرار البلاد والتصدي لكافة محاولات الإرهاب الجبان و نشر الأمن و الأمان في ربوع الوطن  بحضور عدداً من القيادات الشرطية بمديرية أمن الشرقية .

حيث قام سيادته بتكريم الرائد نبيل غيث رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس تقديرا لجهوده في مكافحة الجريمة ونجاحه في القضاء على أخطر البؤر الإجرامية وحسن التعامل والاداره مع الساده المواطنين في دائرة مركز بلبيس. وهو يعتبرمثال مشرف يحتزي به بين ضباط وزارة الداخلية.

 

كان هذا ضمن احتفالات محافظة الشرقيه بعيد الشرطة 66.حيث أكد محافظ الشرقية إعتزازه بدور رجال الشرطة وتصديهم لكافة الأعمال الإرهابية الجبانة و مواصلتهم العمل ليل نهار لحماية الوطن و العمل على أمنه و إستقراره مشيراً إلى أن تكريم اليوم لعدداً من الضباط و الجنود و الأفراد المتميزين يُعد تقليداً نبيلاً وتحفيزاً على مواصلة العمل و العطاء للإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية  .

 

التعليقات مغلقة.