محافظ الشرقيه يحتفل بعيد الشرطه ويكرمهم

205

كتب : أسامه عبد الرحيم

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية  وبرفقته اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية بتكريم عدداً من الضباط و الأفراد و المجندين ذوي الأداء المتميز بمنحهم مكافأت مالية وشهادات تقدير وهدايا تذكارية  تحفيزاً و تشجيعاً لهم على مواصلة مسيرة العمل و العطاء و للحفاظ على أمن و إستقرار البلاد والتصدي لكافة محاولات الإرهاب الجبان و نشر الأمن و الأمان في ربوع الوطن  بحضور عدداً من القيادات الشرطية بمديرية أمن الشرقية .
أكد محافظ الشرقية إعتزازه بدور رجال الشرطة وتصديهم لكافة الأعمال الإرهابية الجبانة و مواصلتهم العمل ليل نهار لحماية الوطن و العمل على أمنه و إستقراره مشيراً إلى أن تكريم اليوم لعدداً من الضباط و الجنود و الأفراد المتميزين يُعد تقليداً نبيلاً وتحفيزاً على مواصلة العمل و العطاء للإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية  .
أعرب مدير أمن الشرقية عن سعادته لمشاركة المحافظ إحتفالات  مديرية أمن الشرقية بالذكرى 66 لأعياد الشرطة و إفتتاح النصب التذكاري  للشهداء بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق مؤكداً أن الشرطة المدنية ستظل تعمل بتفاني و إخلاص لتأمين الجبهة الداخلية وللزود عن الدفاع عن أمن الوطن و إستقراره  .
بدأت الإحتفالية بالوقوف دقيقة حداد ترحماً على أرواح شهداء الوطن تقديراً وتكريماً لما قدموه من دماء ذكية طاهرة روت أرض الوطن  .

 

التعليقات مغلقة.